web site hit counter Barefoot Gen, Volume Six: Writing the Truth - Ebooks PDF Online
Hot Best Seller

Barefoot Gen, Volume Six: Writing the Truth

Availability: Ready to download

Barefoot Gen Volume Six ―"Writing the Truth" ― Gen's brother, Koji, has gone away to work in the coal mines, but has since disappeared, and meanwhile, Gen fights against a corrupt medical system, the discriminatory practices of his neighbors, and the American presence in postwar Japan. Barefoot Gen Volume Six ―"Writing the Truth" ― Gen's brother, Koji, has gone away to work in the coal mines, but has since disappeared, and meanwhile, Gen fights against a corrupt medical system, the discriminatory practices of his neighbors, and the American presence in postwar Japan.


Compare

Barefoot Gen Volume Six ―"Writing the Truth" ― Gen's brother, Koji, has gone away to work in the coal mines, but has since disappeared, and meanwhile, Gen fights against a corrupt medical system, the discriminatory practices of his neighbors, and the American presence in postwar Japan. Barefoot Gen Volume Six ―"Writing the Truth" ― Gen's brother, Koji, has gone away to work in the coal mines, but has since disappeared, and meanwhile, Gen fights against a corrupt medical system, the discriminatory practices of his neighbors, and the American presence in postwar Japan.

30 review for Barefoot Gen, Volume Six: Writing the Truth

  1. 5 out of 5

    Reem Ghabbany

    رائع كالعادة أحمد ربي على الصدفة اللي عرفتني على السلسلة دي

  2. 5 out of 5

    Islam Ahmed

    المزيد من الكفاح والعمل والألم مع قليل من الأمل

  3. 4 out of 5

    Teguh

    Saya benar-benar terkena kutukan karena telah membuka dan membaca barefoot gen sejak di seri yang pertama. Jadinya mau tidak mau, saya harus mengikuti sampai genap sepuluh. Yang sudah diterjemahkan sudah sampai 8. Di bagian ini, Gen dan gerombolannya, dihadapkan pada situasi kelaparan dan saling tikam antar penduduk Jepang. Yang kebetulan menjabat posisi penting, diam-diam memanfaatkan untuk memeras atau mengambil keuntungan. Misalnya, polisi stasiun akan 'memalak' yang membawa bahan makanan ileg Saya benar-benar terkena kutukan karena telah membuka dan membaca barefoot gen sejak di seri yang pertama. Jadinya mau tidak mau, saya harus mengikuti sampai genap sepuluh. Yang sudah diterjemahkan sudah sampai 8. Di bagian ini, Gen dan gerombolannya, dihadapkan pada situasi kelaparan dan saling tikam antar penduduk Jepang. Yang kebetulan menjabat posisi penting, diam-diam memanfaatkan untuk memeras atau mengambil keuntungan. Misalnya, polisi stasiun akan 'memalak' yang membawa bahan makanan ilegal (red: tidak dari pemerintah). Padahal hasil operasi itu juga akan dimakan ia sendiri. Kemudian yang menjadi yakuza akan merampok uang. Dan Gen menjadi salah satu korbannya. Bahan makanan mereka 'dipaksa'. Namun, dasarnya Gen dan Ryuta adalah bocah tengil, mulutnya kasar, dan banyak akal. Justru mereka memarahi petugas stasiun, dan orang-orang membantu marah. Ibu Gen masih sakit-sakitan dan butuh uang untuk berobat. Ryuta malah bikin ulah, diam-diam jiwa gansgternya tumbuh. Dia merampok uang Yakuza. Akibatnya dia buron. Dia kabur ke Tokyo. Selain, itu yang disoroti di bagian ini adalah putus asa mereka yang kebetulan tubuh dan wajahnya rusak akibat bom. Bunuh diri banyak. Kebencian terhadap perang dan bagaimana kerajaan Jepang memilih perang, makin tergambar dari sikap Gen. Satu lagi yang menarik, di chapter ini disinggung soal Papa (ayah angkat yang menolong Ryuta, Gen, dkk) menulis dan bermimpi diterbitkan sebelum mati. Namun penyakit akibta radiasi sudah menjalar dan merusak. Maka tidak ayal bila judul chapter ini Menulis Tentang Kebenaran

  4. 4 out of 5

    نوري

    "الجميع يعرفون أن القتل شيء سيء ولكن هناك أشياء لا يمكن حلها بالعقل". "الجميع يعرفون أن القتل شيء سيء ولكن هناك أشياء لا يمكن حلها بالعقل".

  5. 5 out of 5

    Tatsuhiro Sato

    Gen and Ryuta reunites. And their survival continues.

  6. 4 out of 5

    Samar Samir

    "لا استطيع طباعة كتب تتحدث عن بشاعة القنبلة الذرية... سيقبض علي القائد العام لقوات التحالف و يعدمني شنقاً..." اغضبتني كثيرا هذه الجملة و شعرت بعجز كل من لا يستطيع التعبير مجرد التعبير عن ما عاشه من آلام. "لا استطيع طباعة كتب تتحدث عن بشاعة القنبلة الذرية... سيقبض علي القائد العام لقوات التحالف و يعدمني شنقاً..." اغضبتني كثيرا هذه الجملة و شعرت بعجز كل من لا يستطيع التعبير مجرد التعبير عن ما عاشه من آلام.

  7. 4 out of 5

    Youssef Mamdouh-يوسف ممدوح

    في كل جزء تزداد المتعه و الإثارة.. تزداد المغامره.. و يزداد معهما التأثر و الحزن.. طفل في الـ ٩ من عمره بقوه و إصرار و عزيمة رجل في الـ ٤٠ او شاب يافع في الـ٢٠.. إنه جِن.. البطل في تلك القصه.. الذي عان هو و أهله و اصدقاءه و أهل مدنة كامله من ويلات الحروب.. من القنبلة الذرية التي ألقتها أمريكا على مدينة هيروشيما و التي ابادت نصف سكان المدينه و عذبت النصف الأخر.. في كل مره أقرأ فيها جزء من تلك السلسله أجد نفسي في أنتظار جزئها التالي.. اقل ما يقال عنها أنها من أفضل السلاسل التي قرأتها في حياتي.

  8. 4 out of 5

    Mustafa Al Nasheet

    لو لم تكن الأجزاء الأولى موجودة ، لكان تقييم هذا الجزء خمس نجوم !

  9. 5 out of 5

    HR

    إستكمال سلسلة جِن الحافي عمل يوثق معاناة ابناء مدينة هيروشيما عمل خفيف رغم المأساة التي عاشوها انصحكم بها

  10. 4 out of 5

    Mike

    In the sixth volume of Gen's story, the atomic bomb continues to cast its shadow over the city of Hiroshima. Even though some of the city's infrastructure has been rebuilt, corruption and crime is endemic. Scarred survivors are derided as "monsters," and forced to hide from human contact. After Gen and Ryuta are robbed, Ryuta uses his inside knowledge of the local Yakuza operations to steal enough money to get Mrs. Nakaoke some proper medical care, shooting several gangsters in the process. Altho In the sixth volume of Gen's story, the atomic bomb continues to cast its shadow over the city of Hiroshima. Even though some of the city's infrastructure has been rebuilt, corruption and crime is endemic. Scarred survivors are derided as "monsters," and forced to hide from human contact. After Gen and Ryuta are robbed, Ryuta uses his inside knowledge of the local Yakuza operations to steal enough money to get Mrs. Nakaoke some proper medical care, shooting several gangsters in the process. Although he saves her life, he is forced to go on the run and ends up in a reformatory in another town. Gen's adoptive family continues to lose and gain members as the bomb claims another victims and a old acquaintence turns up again. Continuing the trend seen in Book Five, this installment has a more cynical, darker tone, as Gen and the others find that they must take desperate measures to survive, doing things they previously thought unthinkable.

  11. 5 out of 5

    Ehab Fathy

    قبل اى شئ واعتذر عن تأخرى فى هذا المدح والشكر كل الشكر للاستاذ الدكتور المترجم القدير ماهر الشربينى الذى فتح لنا هذا المنجم الثرى والادب الشيق من عشرية جن الحافى والذى اتمنى ان يصله رجائى باستكمال اعماله الطيبة وترجمة مذكرة الموت لتتم المتعة والتعرف اكثر على الادب اليابانى الممتع اما بخصوص هذا الجزء فلا جديد متعة بالكراميل وارتباط غير عادى بجن الحافى هذا الولد المشاغب المشاكس المحارب فى دروب الحياة العيل اتمرمط واتهرس لكن صامد وقلبه جاحد ملوش حل اجمل جزء عجبنى لما الرجل الكبير فى السن رآه بيبيع قبل اى شئ واعتذر عن تأخرى فى هذا المدح والشكر كل الشكر للاستاذ الدكتور المترجم القدير ماهر الشربينى الذى فتح لنا هذا المنجم الثرى والادب الشيق من عشرية جن الحافى والذى اتمنى ان يصله رجائى باستكمال اعماله الطيبة وترجمة مذكرة الموت لتتم المتعة والتعرف اكثر على الادب اليابانى الممتع اما بخصوص هذا الجزء فلا جديد متعة بالكراميل وارتباط غير عادى بجن الحافى هذا الولد المشاغب المشاكس المحارب فى دروب الحياة العيل اتمرمط واتهرس لكن صامد وقلبه جاحد ملوش حل اجمل جزء عجبنى لما الرجل الكبير فى السن رآه بيبيع جماجم فلام عليه وقال عيل فاسد فطبعا رد عليه الرد الشهير بتاع كل الشباب عندنا يعنى انتو وحلتونا الوحله دى وبتلومو علينا نفس الجمل ونفس الفكر ونفس الناس اللى بتخربها عليهم وعلى الاجيال اللى جاية بعدها والبجاحة بتلوم عليها ويقولوا عليهم جيل فاسد ارعن ربنا يرحمنا

  12. 4 out of 5

    Sahar Mohammed

    أخيراً بدأ بصيص أمل ينير حياتهم بعد توفر الطعام في الأرياف من حولهم ، انتشروا فرحين بهذا الخبر وذهبوا لجلب الطعام ولكن كانت الشرطة تقف لهم بالمرصاد فقد اصدروا قراراً بمنع الشعب من جلب الطعام من الأرياف ! لتبدأ معاناة أخرى ، وبدأت حالات الانتحار تزداد بسبب تأثرهم من تشوهات القنبلة وحديث الناس عنهم واستهزأهم بهم ، ولكن ( جِنْ) لم يتوقف عن مغامراته ولديه حل لكل مشكلة تواجهه ، فمالذي سيفعله ليحل هذه المشكلات ويتخطاها ؟! وهل سيستطيع ( جن ) تحقيق حلم ذلك الرجل العجوز وينشر كتابه الذي كان يتحدث فيه عن أخيراً بدأ بصيص أمل ينير حياتهم بعد توفر الطعام في الأرياف من حولهم ، انتشروا فرحين بهذا الخبر وذهبوا لجلب الطعام ولكن كانت الشرطة تقف لهم بالمرصاد فقد اصدروا قراراً بمنع الشعب من جلب الطعام من الأرياف ! لتبدأ معاناة أخرى ، وبدأت حالات الانتحار تزداد بسبب تأثرهم من تشوهات القنبلة وحديث الناس عنهم واستهزأهم بهم ، ولكن ( جِنْ) لم يتوقف عن مغامراته ولديه حل لكل مشكلة تواجهه ، فمالذي سيفعله ليحل هذه المشكلات ويتخطاها ؟! وهل سيستطيع ( جن ) تحقيق حلم ذلك الرجل العجوز وينشر كتابه الذي كان يتحدث فيه عن الحرب وويلاتها ! ولا تزال المتعة مستمرة في هذه السلسلة الجميلة ، في إنتظار ترجمة بقية السلسلة 😍📚

  13. 4 out of 5

    Mai Kamel

    لا يمكننا الحزن أكثر من ذلك تلك الجملة التي سيطرت على الأحداث في هذا الجزء.. بالفعل لا يمكن التعمق في المأساة وإلا قد تفقد عقلك .. بشكل لا إرادي ستبدأ الأجهزة الدفاعية في نكران ما يحدث لتستطيع العيش رغم كل الآلام هذا الجزء يتخذ شكل تشريحي وتفصيلي كبير لشخصية المجتمع الياباني بعد الحرب والقنبلة حيث غريزة البقاء والأنانية المفرطة للتمكن من العيش والاستمرار وقد تكون تلك الشخصية مستمرة حتى يومنا هذا فهم شعب عانى كثيرا وتجدهم ذوي عقول عملية جدا .. هل القنبلة انتقصت منهم الكثير من العاطفة والتعاطف؟ ربما! لا يمكننا الحزن أكثر من ذلك تلك الجملة التي سيطرت على الأحداث في هذا الجزء.. بالفعل لا يمكن التعمق في المأساة وإلا قد تفقد عقلك .. بشكل لا إرادي ستبدأ الأجهزة الدفاعية في نكران ما يحدث لتستطيع العيش رغم كل الآلام هذا الجزء يتخذ شكل تشريحي وتفصيلي كبير لشخصية المجتمع الياباني بعد الحرب والقنبلة حيث غريزة البقاء والأنانية المفرطة للتمكن من العيش والاستمرار وقد تكون تلك الشخصية مستمرة حتى يومنا هذا فهم شعب عانى كثيرا وتجدهم ذوي عقول عملية جدا .. هل القنبلة انتقصت منهم الكثير من العاطفة والتعاطف؟ ربما! بنهاية الأمر الحقيقة الوحيدة هي انهم جميعا اجتهدوا واجتهدوا واجتهدوا ليتمكنوا من العيش والاستمرار إذا حاولت عد كلمة اجتهد ومشتقاتها داخل السلسلة لن تستطيع حصرها فعلا بانتظار المزيد بشوق ولهفة

  14. 5 out of 5

    Mido

    معاناة أسرة جن تستمر فى الجزء السادس . و نتعرف هنا على جانب جديد من الشارع و البلطجة و انتشار الفاحشة و الدعارة و سوء معاملة اﻻطفال . ركز الكاتب على شخصية ريوتا و فرد لها مساحة أوسع فى الكوميديا و الانفعال و الجنون . بلا شك بطل هذا المجلد الفتى ريوتا و تصرفاته المتهورة.من جانب أخر أضاف الكاتب بعد جديد عن الصمود و البحث عن اﻻمل من خلال شخصية الفتاة متحدية الاعاقة و أظن أن هذا الخط سيستمر معنا فى المجلدات القادمة بما أن القصة بدأت تميل لجانب العودة للحياة و نبذ الموت و بداية مشروعات التجارية اﻻسري معاناة أسرة جن تستمر فى الجزء السادس . و نتعرف هنا على جانب جديد من الشارع و البلطجة و انتشار الفاحشة و الدعارة و سوء معاملة اﻻطفال . ركز الكاتب على شخصية ريوتا و فرد لها مساحة أوسع فى الكوميديا و الانفعال و الجنون . بلا شك بطل هذا المجلد الفتى ريوتا و تصرفاته المتهورة.من جانب أخر أضاف الكاتب بعد جديد عن الصمود و البحث عن اﻻمل من خلال شخصية الفتاة متحدية الاعاقة و أظن أن هذا الخط سيستمر معنا فى المجلدات القادمة بما أن القصة بدأت تميل لجانب العودة للحياة و نبذ الموت و بداية مشروعات التجارية اﻻسرية الصغرية التى ربما ستحسن من الحالة المالية للصغار....

  15. 5 out of 5

    nur'aini tri wahyuni

    sekalipun Gen sudah banyak kemajuan dalam memcari pekerjaan untuk keluarganya, namun kehidupan mereka justru semakin kelam karena penyakit yg disebabkan oleh radioaktif dari bom atom yg diderita ibu Gen dan Papa semakin parah. dipenghujung kisah dijelaskan mengapa saat itu sulit mengabarkan kepada dunia bagaimana dampak perang dan tragedi Hiroshima tidak bisa disebarluaskan dengan bebas. seolah seluruh duka dan luka hanya boleh ditanggung oleh mereka yg menderita.

  16. 5 out of 5

    cindy

    Musim panas 1948. 3 tahun setelah bom Hiroshima mulai hidup kembali. Memang orang masih banyak yang sakit dan mati terdampak radiasi, kelaparan dan frustasi, tapi harapan juga mulai tampak. Di keluarga besar Gen, ini tampak dari sebuah mesin jahit yang dibeli untuk Katsuko dan Natsue. Satu hal yang baru kutahu dari vol 5 dan 6 seri Gen ini, ternyata pihak AS pernah berusaha menutup-nutupi sakitnya orang-orang akibat radiasi bom atom. Hmmm.... #GD

  17. 4 out of 5

    Yulia Windayani

    Again, with his very positive attitude, Gen tried to help not only his family but also his friends. Even though his mom's health conditions are getting worst, gen keeps trying to make everything better. With Ryuta's "blood" money, they able to bring Gen's Mom to the hospital, and with that situation, Ryuta willingly go to the jail (i won't reveal more than that) One good thing is as long as you keep trying, there will be always a way to find better future! Gen proves it! Again, with his very positive attitude, Gen tried to help not only his family but also his friends. Even though his mom's health conditions are getting worst, gen keeps trying to make everything better. With Ryuta's "blood" money, they able to bring Gen's Mom to the hospital, and with that situation, Ryuta willingly go to the jail (i won't reveal more than that) One good thing is as long as you keep trying, there will be always a way to find better future! Gen proves it!

  18. 5 out of 5

    Ine

    Het duurt slechts enkele minuten om een atoombom te laten vallen, het duurt tientallen jaren om een land opnieuw op te bouwen. En het beste en het slechtste in de mens komt naar boven zoals deze reeks duidelijk laat zien. Erg ontluisterend.

  19. 5 out of 5

    Rasha

    لم أحب هذا الجزء كثيراً، كان الأمر أقرب لقصص الأطفال وفقد عمق الأجزاء السابقة.

  20. 5 out of 5

    Hm

    الامل مازال مستمر

  21. 5 out of 5

    Natacha Alencar

    "Clamando o amor num assobio." "Clamando o amor num assobio."

  22. 4 out of 5

    Wahid Kurniawan

    Buku keenam dan aku belum bosan. Nggak ngerti, deh, komik ini nagih banget!

  23. 5 out of 5

    Zahraa Alzaabi

    الحكمة ( الجميع يعرفون ان القتل شئ سيئ و لكن هناك أشياء لا يمكن حلها بالعقل)

  24. 4 out of 5

    Somaia Husain

    "الحرب تترك آثارًا مُحزِنة إلى الأبد" "الحرب تترك آثارًا مُحزِنة إلى الأبد"

  25. 4 out of 5

    Tally, The Chatty Introvert

    the story of Gen and his family and friends, four years after the bomb, is full of new challenges to survival for our youngsters. Helluva read.

  26. 4 out of 5

    Shaimaa

    استكمال لمعاناه أبناء هيروشيما فمع الكفاح والألم يتواجد الأمل

  27. 4 out of 5

    Ayna Ktabe

    ملخصك في دقيقة https://youtu.be/iBYz4uMorB4 ملخصك في دقيقة https://youtu.be/iBYz4uMorB4

  28. 4 out of 5

    ghada magdy

    جزء مفهوش نكد

  29. 5 out of 5

    Fatemah

    جميل جدا لكن الطبعة مو مرتبة في نهايتها في صفحات مكررة ..

  30. 4 out of 5

    JC Cornell

    This is a story about the aftermath of hiroshima I have never read before - from a Japanese point of view. From a child's view and it somehow is more approachable to read, and yet more impactful because of the simplicity of the manga. If you have ever wondered what life after an atomic bomb and war is like - this is the story for you. This is a story about the aftermath of hiroshima I have never read before - from a Japanese point of view. From a child's view and it somehow is more approachable to read, and yet more impactful because of the simplicity of the manga. If you have ever wondered what life after an atomic bomb and war is like - this is the story for you.

Add a review

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Loading...
We use cookies to give you the best online experience. By using our website you agree to our use of cookies in accordance with our cookie policy.